The Official Website to 9amar
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

The Official Website to 9amar

الفنانة اللبنانية قمر

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ملاحظات لجميلة الجمييلات قمر

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فارس

ذكر
العمل/الترفيه : مهندس
المزاج : حزين لمصر

ملاحظات لجميلة الجمييلات قمر  Empty
مُساهمةموضوع: ملاحظات لجميلة الجمييلات قمر    ملاحظات لجميلة الجمييلات قمر  Emptyالإثنين فبراير 07, 2011 3:32 pm

مرحبا

في البدايه انا عضو جديد بالمنتدى .... واتمني اني اكون من الاعضاء اللي بهم بصمه

اول شي انا جدا معجب بالفنانه قمر واتمني لها التوفيق بحياتها

وجدا متعاطف معاها بمشاكلها الأخيره وعندي اشوي نصائح اتمني من الفنانه قمر اتباعها

1- بالصحافه تتجنب ذكر الفنانه هيفا نهاااائيا . لا بالخير ولا بالشر.. حتى لا تستغل هذى النقطه ضدها ولصالح هيفا ... اولا ما فيه اى وجه شبه بين الفنانه هيفا وبين قمر ( بصراحه الفنانه قمر اجمل بكثثثثر من هيفا ولا فيه اى مقارنه )
حتى لو الصحافه حاولت تشبيهج بهيفا ارفضي هالشي وكوني نفسج ... واساسا اغلب المواقع تشبه الفنانه قمر بسريين عبدالنور او الفنانه شريهان .... الصحافه فقط اهي اللي تحاول استفزاز فنانتي قمر ووضعها بفخ

2- بالنسبه للشهره من السهل الحصول عليها وبسرعه لانج تملكيين مقومات النجوميه...

3- كوني متصالحه مع كل الفنانات حتى لو كانوا ما يستحقون هالشي ( لازم الدبلوماسيه ) وخير مثال الفنانه أليسا ما ترد على المهاترات
وهم في مثال ثاني ... لو تلاحظون هيفا علطول تمدح فنانات الصف الاول علشان بالمقابل راح يذكرونها بالشي المنيح فتكتب الصحافه ويكون هالشي بصالحها مع انها ما تملك صوت يذكر وتعتبر رائده بالفضائح بالوسط الفني

4- كوني فنانه لها خطها المميز الاستعراضي مثل اغنيه العتبه قزاز ... وحاولى قد ما تقدريين ايجاد صوره مختلفه سواء باللبس ااو الحركات حتى لا تقعيين بفخ تقليد هيفا

وتاكدي انج الأفضل .... لكن تحتاجيين وقت لاثبات نفسج وراح تتخطين شهرتها اللي اهي صنعتها بنفسها من دعايه ودفع للصحافه ومدح لفنانات الصف الاول وعمل مصالح وصداقات مع من تحتاجهم بصفها وتلميعها

5- حاولى دائما استغلال الامور لصالحج
وانا حبيت جلسات التصوير الجديده بكل لقاء لج ..... وانتي بحاجه لعمل جلسات تصوير مكثفه حتى تنتشر اكثر بالنت ويكون هناك متابعه وانا راح اقوم بنشرها بكل المواقع

وانا اسفه على الاطاله
لكن هذا من حرصي وحبي الشديد واتمنى لك النجاح
لانك تستاهلينه
najib

najib

ذكر
العمل/الترفيه : College student
المزاج : مشتاااااااااق

ملاحظات لجميلة الجمييلات قمر  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ملاحظات لجميلة الجمييلات قمر    ملاحظات لجميلة الجمييلات قمر  Emptyالإثنين سبتمبر 26, 2011 11:33 pm

اللهم وفقها يارب
اتمنى لها التوفيق الدائم
والله ما اتحمل اشوفها زعلانة
اللهم فرحها واسعدها
عشان سعادتي هي سعادتها

ملاحظات لجميلة الجمييلات قمر
صفحة 1 من اصل 1